الخميس، 4 يونيو 2015

غرامة 2500 جنيه وحجز شهر لأي توك توك مخالف بالجيزة

غرامة 2500 جنيه وحجز شهر لأي توك توك مخالف بالجيزةالمجلس التنفيذى لمحافظة الجيزة
القاهرة - بوابة الوفد - هشام الهلوتي

قرر المجلس التنفيذى لمحافظة الجيزة، توقيع غرامه 2500 جنيه، وحجز إداري لمدة شهر، على أي توك توك يتم مشاهدته على المحاور والطرق الرئيسية المحظور السير فيها، أو يسير عكس الإتجاه.
وأكد الدكتور خالد زكريا العادلي، محافظ الجيزة، أنه جارٍ وضع خطة لمواجهة مشكلة انقطاع المياه عن بعض المناطق بالمحافظة خلال الفترة القادمة، لرفع المعاناة عن كاهل المواطنين خاصةً مع دخول شهر رمضان المبارك وفصل الصيف.
وأضاف المحافظ أنه تم الانتهاء من الاستعدادات اللازمة لشهر رمضان، والتنسيق مع شركة الكهرباء لتوفير المحولات الكهربائية لجميع المرافق العامة، لتقديم كافة الخدمات للمواطنين، كما أعلنت حالة الطوارئ بكافة المستشفيات.
جاء ذلك، خلال اجتماع المجلس التنفيذي برئاسة المحافظ، اليوم الثلاثاء، بحضور اللواء أسامه شمعه واللواء علاء الهراس والدكتورة منال عوض نواب المحافظ، واللواء محمد الشيخ السكرتير العام للمحافظة، والسكرتير العام المساعد، وجميع رؤساء الأحياء والمراكز والمدن والمديريات.
وقال المحافظ- خلال المجلس- إنه سيتم عمل خيم رمضانية طوال شهر رمضان في المراكز والأحياء الأقل فقرًا والأكثر احتياجًا، وذلك بالتنسيق مع مديريات الصحة والتموين والطب البيطري، للتأكد من سلامة الأطعمة التي ستقدم خلال الخِيَم الرمضانية.
كما أعلن زكريا أنه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة خاصةً بامتحانات الثانوية العامة، التى تبدأ السبت القادم، لمراقبة سير العملية، ومواجهه فورية لأي مشكلة قد تطرأ.
وأضاف بأنه يتم التنسيق مع الأجهزة الأمنية لتأمين لجان الامتحانات إلى جانب تقديم الدعم الكامل فى قطاعات الصرف الصحى ومياه الشرب والكهرباء للوحدات المحلية، لضمان عدم إعاقة الطلاب فى أداء الامتحانات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق